الدّراسةُ في الخارج للطّلاب المُبتَعَثين

عندما تُبتَعثُ للسّفر إلى الخارج من أجل الدّراسة، تشعرُ أنّك طالبٌ متميّزٌ ستكتسب معرفةً حول تخصّصكِ بالاستفادة من أرقى العُلماءِ في أفضل جامعات العالم.

لكن الآن، يدورُ في ذهنك كثيرٌ من الأسئلة من دون إجابات. نحنُ في مجموعةِ خُطوات القبول التّعليميّة نُجيبُ عن استفساراتك بمُنتهى الدّقة على مدار السّاعة، ونُرشدك إلى الخيار المثالي الّذي يتلاءم مع احتياجاتك. مع أنّ المعلومات الّتي قد ترغبُ بالاطّلاع عليها مُتوفّرة في موقع كلّ جامعة؛ لكن قد يصيبك بعض الارتباك بسبب كمّ المعلومات الهائلة الموجودة ضمن المواقع الرّسمية للجامعات المُختلفة.

من هنا نكون معك خطوةً بخطوةٍ، بالاعتماد إلى نصائحَ فريق العمل الموثوق بها، وهي نتاج خبرة مُتراكمة على مدار سنوات في مجال تقديم الاستشارات التّعليميّة.

لماذا أنت بحاجة لاستشارةٍ تعليميّة؟ أنت طالبٌ مُبتَعَث إلى عالمٍ جديدٍ لا تملك معرفةً عن أفضل البلدان للدّراسة الّتي تُناسب مؤهلاتك، أمريكا؟ أو بريطانيا؟ أو أستراليا؟ لديك عددًا من الخيارات المحدودة في ذهنك لكنّك –بالتّأكيد- تبحثُ عن الخيار الأفضل.

  • ترغبُ في مُساعدتك بالبحثِ عن المُشرف المُناسب للتّقديم لنيل قبول الدّكتوراه؟
  • ترغبُ في مُساعدتك بتعبئةِ استمارة التّقديم في الجامعات المُختلفة؟
  • ترغبُ بشخصٍ يتتبّع قرار الجامعات بعد التّقديم رسميًّا؟ قد تكون قدّمت أوراقك بنفسك لكنّك لم تسمعْ أخبارًا من الجامعة منذ شهور.

نحنُ لدينا خبراء يتواصلون مع الشّخص المُختص بمكتبِ التّقديم في الجامعة لمعرفةِ المُستجدّات خطوةً بخطوة. فقط ضع استفسارك عندنا، وستجد الإجابة الوافية –إن شاء الله-.